لماذا الجامعة الإماراتية الدولية

لماذا الجامعة الإماراتية الدولية ؟

1.  هي أول جامعة في اليمن تطبق نظام الفصول الإلكترونية الذكية .
2.  جميع البرامج الأكاديمية تم تصميمها بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي بشكل عام و دول الخليج بشكل خاص مع التركيز على التطبيق العملي والتدريب الميداني .
3.  لدى الجامعة معامل ومختبرات مجهزة بأحدث ما أنتجته تكنلوجيا العصر ووسائل تعليمية حديثة ومتطورة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى اليمن.
4.  شهادات الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
5.  تمتلك الجامعة شبكة علاقات واسعة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص وشركات توظيف الخريجين في اليمن والخليج ، وتقدم المساعدة لطلابها للحصول على أفضل الوظائف بعد التخرج .
6.  تتميز الجامعة بتقديم تعليم نوعي ومتطور بتكاليف ونفقات معقولة وتقدم منح دراسية للأوائل والمتميزين , وتخفيضات مناسبة للمتفوقين وذوي الدخل المحدود .
7.  تحتضن نخبة مميزة من اعضاء هيئة التدريس المتفرغين الحاصلين على أعلى المؤهلات من أرقى الجامعات العربية والأجنبية ولديهم مهارات متطورة في استخدام التقنيات الحديثة في التعليم  والتعلم .
8.  الطالب هو المحور الأساسي في العملية التعليمية ويتم تزويده بكل جديد في مجال تخصصه عبر مختلف الوسائل الهادفة لبناء شخصيته المعرفية القادرة على الإبداع والإبتكارمع ربط المعارف النظرية بواقع العمل .
9.  لغة التدريس في الجامعة هي اللغة الإنجليزية بهدف إعداد خريجين قادرين على المنافسة اقليمياً وعالميا مع تدريس بعض التخصصات باللغة العربية .
10.  تلتزم الجامعة بالتحسين والتطوير المستمر لجودة برامجها وخدماتها لطلبتها ومنتسبيها بهدف ضمان جودة مخرجاتها .
11.  هي الجامعة الأهلية الوحيدة في اليمن التي ألغت نظام قاعات المحاضرات الكبيرة ووفرت قاعات لا تتجاوز سعتها 40 طالباً بهدف تحقيق المشاركة الفاعلة بين هيئة التدريس والطلبة .
12.  تضم مكتبة الجامعة أكبر مجموعة كتب علمية ومراجع بحثية تحتوي أكثر من 20 الف من المصادر الأكاديمية باللغتين الإنجليزية والعربية وتعد المكتبة الأولى من حيث المحتويات والمساحة والتجهيزات على مستوى الجامعات الأهلية في اليمن .