الأحد, 25 سبتمبر, 2022
حفل فني طلابي لتخرج الدفعة الخامسة من قسم هندسة الميكاترونكس للعام الجامعي 1443ه‍ الموافق 2021-2022

حفل فني طلابي لتخرج الدفعة الخامسة من قسم هندسة الميكاترونكس للعام الجامعي 1443ه‍ الموافق 2021-2022 

 

إعلام الجامعة 

 

نظم طلاب قسم هندسة الميكاترونكس بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة اليوم الأحد حفلاً فنياً طلابياً لتخرج دفعة "نخبة الميكاترونكس" للعام الجامعي 1443ه‍ الموافق2021-2022م بحضور عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور حاتم الدعيس وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة المهندس أسامة صالح حزام.

 

وفي إفتتاح الحفل ألقى الدكتور حاتم الدعيس عميد كلية الهندسة كلمة بالمناسبة هنأ فيها الطلاب الخريجين، معبراً عن إعتزاز الجامعة وفخرها بطلابها في جميع كليات الجامعة. ونقل تحيات وتقدير رئيس ونائب رئيس الجامعة لأبنائهم الطلبة وأهاليهم المشاركين في الحفل. 

 

وقال عميد الكلية مخاطبا الطلبة" أنتم الآن على عتبات التخرج الذي ستبدأون بعده حياتكم العلمية والعملية لخوض غمار الحياة، غمار التحدي من أجل مستقبل أفضل لكم ولوطنكم وشعبكم. ونحن على ثقة بأنكم ستكونون خير ممثلين لجامعتكم أينما كنتم ورسلا أوفياء وأبناء أحباء، لتبدأوا مشواركم في بناء وطنكم والاستفادة مما درستموه وتعلمتوه في حياتكم العملية." 

 

وقدم عميد الكلية شكره وتقديره لأولياء الأمور على رعايتهم لنجاح وتميز أولادهم، وكذا الشكر لقيادة الجامعة ولأعضاء هيئة التدريس والطاقم الأكاديمي والإداري بالكلية على جهودهم وتقديمهم كل مايساعد الطالب على المثابرة وتحقيق النجاح والتميز. 

 

وكان الحفل الفني الطلابي قد شهد فقرات خطابية وتكريم الطلاب الخريجين بشهائد التقدير وكذا تكريم كادر الجامعة وملتقى الطالب الجامعي المشارك في الحفل.