الخميس, 25 أبريل, 2024
مركز التطوير وضمان الجودة وكلية الهندسة ينفذان ورشة عمل لمراجعة وثيقة برنامج التصميم الداخلي

مركز التطوير وضمان الجودة وكلية الهندسة ينفذان ورشة عمل لمراجعة وثيقة برنامج التصميم الداخلي 

 

إعلام الجامعة 

 

نفذ مركز التطوير وضمان الجودة وبالتعاون مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس 25 إبريل 2024م. ورشة عمل حول "مراجعة وإثراء برنامج هندسة التصميم الداخلي"، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور إبراهيم فارع، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور شرف الحمدي، ورئيس قسم الهندسة المعمارية الدكتور أحمد يفاعة، وعدد من المختصين في التصميم الداخلي، وعدد من الأكاديمين والطلبة وممثلين عن سوق العمل. 

 

وفي إفتتاح الورشة رحب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري، بالمشاركين، منوهاً إلى أن أستحداث برنامج التصميم الداخلي يشكل إضافة نوعية لتخصصات الجامعة، وفق متطلبات سوق العمل، وتنفيذاً لإستراتيجية الجامعة 2025، مؤكداً على أهمية هذه الورشة في مراجعة وتطوير وثيقة برنامج هندسة التصميم الداخلي وتعزيز جودته. 

 

وأشاد رئيس الجامعة بجهود مركز التطوير وضمان الجودة وكلية الهندسة والمشاركين في الورشة لتطوير وثيقة البرنامج، مؤكداً على أهمية أن تسهم مخرجات هذه الورشة في ضمان جودة البرنامج ومواءمته لإحتياجات سوق العمل. 

 

وهدفت الورشة التي أدارها عميد مركز الجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور شرف الحمدي إلى مراجعة وإقرار وثيقة مواصفات برنامج هندسة التصميم الداخلي.. التي أعدها نخبة من الأساتذة المتخصصين في هذا المجال: أ.م.د. أحمد محمد يفاعة، د. محمد إسماعيل فايع، د. محمد عبدالحميد نعمان. 

 

وقد تمخضت ورشة العمل عن جملة من التوصيات الهامة، والتي من شأنها تطوير وثيقة برنامج هندسة التصميم الداخلي وتعزيز جودته، بما يضمن تخريج كوادر هندسية مؤهلة وذات كفاءة عالية تلبي احتياجات سوق العمل. 

 

كما حضر الورشة نخبة من المختصين بالتصميم الداخلي وممثلين عن سوق العمل وهم: أ.م.د. علي محمد عامر، وأ.م.د. سميرة صالح الشاوش، أ.د. نجيب علي المقطري، د. سحر الارياني، م. حنان دحان، م. رقية راشد، وم. ناصر الظرافي، وم. ميسون السروري. 

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حداثة_وتميُّز

#eiu