الاربعاء, 24 أبريل, 2024
الجامعة الإماراتية تنظم ندوة بعنوان: فلسطين قضية الأمة المركزية - واجبات الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني

الجامعة الإماراتية تنظم ندوة بعنوان: فلسطين قضية الأمة المركزية - واجبات الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني 

 

إعلام الجامعة 

 

نظمت الجامعة الإماراتية الدولية صباح اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "فلسطين قضية الأمة المركزية- واجبات الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني". وذلك بالتزامن مع الحملة الوطنية لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني. بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد الذيفاني، ورئيس الجامعة الدكتور ناصر الموفري، وأمين عام الجامعة الدكتور فؤاد حنش، ورئيس مجلس إدارة جامعة آزال المهندس محمد الوادعي، ورئيس جامعة تونتك الدولية الدكتور وائل الأغبري، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وكادر الجامعة الأكاديمي والإداري. 

 

افتتحت الندوة بكلمة لرئيس الجامعة الدكتور ناصر هادي الموفري، أكد فيها على وقوف الجامعة إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة. 

 

وحث رئيس الجامعة المشاركون على التفاعل مع التوجهات الهادفة إلى دعم واسناد الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات وعلى مستوى المسيرات والمقاطعات وغيرها من الجوانب التي تدعم صمود الشعب الفلسطيني وأنتصاره على أعدائه. 

 

وهدفت الندوة التي قدمها الأستاذ أبوزيد، إلى تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، باعتبارها قضية الأمة العربية والإسلامية المركزية، وبحث سبل نصرة الشعب الفلsطيني في مواجهة الاحtلال الإsرائyلي. 

 

وشددت الندوة على ضرورة مواصلة دعم القضية الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة، وعلى أهمية الوحدة العربية والإسلامية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. 

 

تأتي هذه الندوة في إطار التوجهات الوطنية والجهود المبذولة لنصرة القضية الفلسطينية، والدور المعول به على الجامعات لتسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين، ونشر الوعي بخطر الkيان الصhيوني. وتعزيز الوعي بواجب الأمة لنصرة الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أستعادة وطنه ودحر الإحتلال.

 

#الجامعة_الإماراتية_الدولية

#حد

اثة_وتميُّز

#eiu